التجارة الالكترونية في مصر

نتحدث اليوم عن التجارة الالكترونية في مصر وفوائدها وإلى أي مدى وصلت وطرق الإستفادة من هذا النوع من التجارة وكيفية مُساعدة شركة ربوع للتقنية الشركات على الدخول لهذا المجال من خلال تصميم متجر الكتروني على الإنترنت والعمل على تقديم خدمات التسويق الالكتروني له لكي يُحقق هذا المتجر الأرباح وبالتالي تستفيد الشركات من هذا النوع من التجارة الإلكترونية.

التجارة الالكترونية في مصر, التجارة الالكترونية
التجارة الالكترونية في مصر

ما المقصود بالتجارة الالكترونية

التجارة الالكترونية هى عبارة عن التجارة أي البيع و الشراء بواسطة المواقع الالكترونية أي أن التجارة الالكترونية هى القيام بعمليات البيع والشراء من خلال المواقع والمتاجر الإلكترونية التى تقدم خدمة البيع والشراء والدفع الإلكتروني مع توفير عمليات شحن المنتجات إلى باب المنزل من خلال مندوبين الشركة او شركات شحن مُتخصصة.

التجارة الالكترونية في مصر

لقد أصبحت التجارة الالكترونية في تطور وتقدم سريع جداً في العالم كله وتوجد دول كثيرة يقوم اقتصادها على مواقع خاصة بعمليات التجارة الالكترونية والاستيراد والتصدير من خلال المواقع الالكترونية الكبيرة وعلى رأسهم موقع علي بابا الصينى الشهير الذي يمتاز بالمصداقية وتوفير كافة الشركات المُصدرة والشركات المُستوردة للمُنتجات في العالم أجمع.

وعند الحديث عن التجارة الالكترونية في مصر نجد أن التجارة الالكترونية من بعد عام 2011 في تطور سريع وأصبح المصريين اكثر ثقة في المواقع الالكترونية وأكثر وعي في الشراء من هذه المواقع التي تُقدم منتجات او تقدم خدمات للمنازل والشركات مثل خدمات تصميم مواقع الكترونية وخدمات التجارة الالكترونية وخدمات برمجة المواقع وأيضا خدمات التسويق الالكتروني، ويوجد العديد من الخدمات التى يتم تقديمها من خلال المواقع الالكترونية وسوف نتحدث عنها في وقت لاحق.

إن حجم التجارة الإلكترونية الحالي سوف يزيد في نهاية عام 2017 إلى 15 مليون مُستخدم أو مُستهلك وسوف تزداد قمية التجارة الإلكترونية في مصر إلى مليار و3 مليون دولار ومع التطور السريع الذي حدث فإن عدد مُستخدمين الإنترنت زاد بشكل كبير جدًا وبالتالي يجب أن يتم الإستفادة من هذا العدد في تسويق المُنتجات لهم على المنصات التي يعتادون زيارتها وبالتالي تحقيق الإستفادة من تواجد هذا العدد الكبير على الإنترنت.

ويتم بيع العديد من المُنتجات على المواقع والمتاجر الإلكترونية مثل الأجهزة الكهربائية، الهواتف، الساعات، الكاميرات، والملابس والعديد من الأشياء الأخرى التي يُمكن بيعها على الإنترنت ومع التطور الذي يعيشه الشباب وإتقان الشباب للتكنولوجيا الحديثة زادت المبيعات الخاصة بالتجارة الإلكترونية.

ويزداد يوميًا عدد الشركات العاملة في مجال التجارة الالكترونية في مصر والعالم العربي  وتُطور هذه الشركات من نفسها بإستمرار لكي تتناسب مع إحتياجات المُستهلك.

شركة ربوع وخدمات التجارة الالكترونية في مصر والعالم

التجارة الالكترونية في مصر, التجارة الالكترونية
شركة ربوع وخدمات التجارة الالكترونية في مصر والعالم

تُعتبر شركة ربوع من الشركات الرائدة في مجال التجارة الالكترونية في مصر والتسويق الالكترونى وتصميم المواقع والتي تتقدم تقدُم سريع نتيجة الجهد الذي يُبذله فريق الشركة والذي يعمل بكل طاقته من أجل الوصول للقمة في ظل المُنافسة الصعبة.

ولكن هدف شركة وفريق عمل ربوع للتقنية والخدمات الرقمية وخدمات التجارة الالكترونية في مصر هو الوصول للقمة وتحدي الصعاب و تقديم خدمات ذات جودة عالية وكسب ثقة العملاء الحاليين والعمل على زيادة قاعدة العملاء الجُدد وتقديم أفضل الخدمات التسويقية وتصميم أفضل متاجر الكترونية مع توفير استشارات في مجال التجارة الالكترونية في مصر والعالم .